يااهـــــــلـــــيـــــن وســـــهــــلـــــين

بــــزوار منتدانا (جولنار)


المواضيع الأخيرة

» ملخصات أ.الحسن الأحمري للكيميا الفصل الدراسي الثاني
الجمعة مايو 06, 2011 8:08 am من طرف سوووما

» قمــــــــــــــــــ 14 ـــــــــــــــــر
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:52 pm من طرف Rer0o0o

» اهدي ورده رقم 5 للعضو الي تحبه
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:51 pm من طرف Rer0o0o

» مرررة حلوة _ المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس‏
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:50 pm من طرف Rer0o0o

» فتاة الكترونية تتصرف مثل البشر
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:45 pm من طرف Rer0o0o

» لو تحب تعرف انت عاقل والا مجنون جاوب على هالسؤ ال ..‎
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:36 pm من طرف Rer0o0o

» ღ♥乂القـــوآنين يــ حبذآ قرآئتهــا ღ♥乂 ...
الإثنين يونيو 15, 2009 6:21 am من طرف حلاوة

» امسح ذنوب عمرك كله في دقيقة واحدة >>>
السبت يونيو 06, 2009 4:27 am من طرف مرام

» نكته راشد
الأربعاء يونيو 03, 2009 4:31 pm من طرف Batreesya alamoora

تصويت


    ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    شاطر
    avatar
    Rer0o0o
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)

    انثى
    عدد الرسائل : 250
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه فمـدرسة مملة
    المزاج : ....
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Rer0o0o في الجمعة فبراير 20, 2009 7:15 pm


    عندما يخذلون احساسك الجميل ويكسرون احلامك بقسوه ويرحلون عنك كالايام كالعمر


    وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد
    فكيف تستقبل عودتهم


    وماذا تقول لهم؟؟


    قل لهم
    إنـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس
    لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى..أناس يستحقونك أكثـر منهـم



    قل لهم
    إن الأيـام لا تتكـرر .. وإن المـراحـل لا تعـاد .. وإنـك ذات يـوم
    خلفتهـم
    تمـامـاً كمـا خلفــوك فــي الـوراء وإن العـمـر لا يعـود إلــى الــوراء
    أبــداً


    قل لهم
    إنك لفظت آخر أحلامك بهـم .. حين لفظت قلوبهـم .. وإنك بكيت خلفهـم
    كثيـراً حتـى إقتنعـت بمـوتهـم وإنـك لا تملـك قـدرة إعادتهم إلـى الحياة
    فــي قلبــك مــرة أخــرى بعــد أن إختــاروا الـمــوت فيــك


    قل لهم
    إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك .. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك
    وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار .. ولا آخـر الإحساس .. ولا
    آخـر الأحـلام .. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة .. ومـثيـرة .. ورائعــة
    تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا


    قل لهم
    إنـك أعـدت طـلاء نفـسـك بعـدهـم .. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران
    أعماقـك .. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت ولادتك مـن جديـد
    وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة
    مـــا عـــادت تـتـســع لـهـــم


    قل لهم
    إنك أغلقت كـل محطات الإنتظار خلفهـم .. فلـم تعـد ترتـدي رداء الشـوق
    وتقـف فـوق محطـات عودتهـم .. تترقـب القـادميـن .. وتدقـق في وجـوه
    المسافريـن .. وتبحث في الزحام عـن ظلالهـم وعطـرهـم وأثـرهـم عـل
    صـدفــة جـمـيـلــة تـأتــي بـهــم إلـيــك


    قل لهم
    ان صـلاحيتهـم إنتهت .. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم .. وأن المكان
    فـي ذاكرتك ليس بمكانهم .. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس .. بكل ألم
    وأســى وذكـــرى الأمـــس


    قل لهم
    إنـك نزفتهـم في لحظـات ألمـك كدمـك .. وإنـك أجهضتهـم فـي لحظـات
    غيابهـم كجنيـن ميـت بداخلـك .. وإنـك أطلقـت سراحهـم منـك كـالطيـور

    avatar
    Batreesya alamoora
    الحكوومه(v.I.P) مــديـــرة جـــولــــنــــار
    الحكوومه(v.I.P) مــديـــرة جـــولــــنــــار

    انثى
    عدد الرسائل : 677
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : Concerns of the school
    المزاج : Ahla extension
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Batreesya alamoora في الجمعة فبراير 20, 2009 7:33 pm

    كلامات قمة قي الجمااال

    والله ماعمره احد تركني وراح وجا يرجع لي
    في ناس تركتني بس مارجعتلي

    مشكووره ياقلبي عالطرح الحلوو ماننحرم منك يارب
    avatar
    Rer0o0o
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)

    انثى
    عدد الرسائل : 250
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه فمـدرسة مملة
    المزاج : ....
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Rer0o0o في الجمعة فبراير 20, 2009 7:52 pm

    اللي تركك ما رجع لك معناه ما يستاهلك اساسا ولا يستاهل لحظه الواحد يفكر فيه
    تسلمي ع المرور الحلوو حبيبتي
    avatar
    Batreesya alamoora
    الحكوومه(v.I.P) مــديـــرة جـــولــــنــــار
    الحكوومه(v.I.P) مــديـــرة جـــولــــنــــار

    انثى
    عدد الرسائل : 677
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : Concerns of the school
    المزاج : Ahla extension
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Batreesya alamoora في الجمعة فبراير 20, 2009 8:00 pm

    فديتس انا يابعدي بس مين يسمع }}} قولي ق هع هع
    avatar
    Rer0o0o
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)

    انثى
    عدد الرسائل : 250
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه فمـدرسة مملة
    المزاج : ....
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Rer0o0o في الجمعة فبراير 20, 2009 8:17 pm

    انا اسمع خخخخ <<تستظرف
    بس قولي لي مين اللي ضايقك انا اموتووو
    avatar
    hearts thief
    مــــشــــرفــــة
    مــــشــــرفــــة

    انثى
    عدد الرسائل : 27
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف hearts thief في السبت فبراير 21, 2009 10:27 pm

    كلاااااام كتيييييييييييير حلووووو
    وعلى قولة المثل
    من حبنا حبناه وصار متاعنامتاعو ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعو
    بس احيانا في اشخاص يصعب علينا نفارقهم بس نوصل لحد نكتفي فيه من اعمالهم

    شكرا قلبي ع الموضوع النااايس
    avatar
    dody alamoora
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)

    انثى
    عدد الرسائل : 182
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالبه علم
    المزاج : فوق السحاب
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف dody alamoora في السبت فبراير 21, 2009 11:03 pm

    قل لهم
    إنـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس
    لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى..أناس يستحقونك أكثـر منهـم



    الكلام سهل ولكن الفعل هو الاصعب
    نستطيع قول ذلك ولكن لا نستطيع اثباته بالفعل



    يسلموووو حبوبتي رييروووو
    تقبلي مروري
    avatar
    Rer0o0o
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)
    مــشــرفــه عــامـــه ( حبية المونتدى)

    انثى
    عدد الرسائل : 250
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه فمـدرسة مملة
    المزاج : ....
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    رد: ماذا تقولـ من ؟؟؟ ادخل وشوف

    مُساهمة من طرف Rer0o0o في السبت فبراير 21, 2009 11:08 pm

    تسلموو على المرور حبااااايبي واكييييد الفعل صعععب كثيييييييير
    كلام صح يا هيرتز ثيف بس القلب ما يجتمع مع العقل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 11:37 am